<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرعربي ودولي

مقتل طالب سعودي على يد فتاة أميركية في ولاية جورجيا.. تفاصيل الحادثة

 

عدن توداي/متابعات
أكدت وسائل إعلام أمريكية وسعودية أن فتاة أمريكية قتلت طالباً سعودياً مبتعثاً للدراسة طعناً وكان على وشك التخرج في إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية.

وقالت شرطة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مساء أمس الأربعاء إن نيكول ماري رودجرز (19 عاماً) من ولاية جورجيا مطلوبة في عملية طعن مميتة في قسم جيرمان تاون بفيلادلفيا حدثت يوم الإثنين الماضي.

وتعرفت الشرطة على الضحية وهو الشاب السعودي الوليد الغريبي (25 عاماً) من فيلادلفيا.

وتعرض مدينة فيلادلفيا مكافأة قدرها 20 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى الاعتقال والإدانة في كل جريمة قتل.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن أسرة المبتعث السعودي الوليد الغريبي أكدت عدم صحة ما تداولته بعض المواقع التي أفادت بأن الجانية استغلت عرض المجني عليه أثاثاً لديه رغبة في بيعه، لتنفيذ جريمتها.

وقال عم الوليد الغريبي (فضل عدم ذكر اسمه) إن تلك الأنباء غير صحيحة، فالجانية تسكن في شقة مقابلة للوليد الغريبي، ووفق المؤشرات الأولية للتحقيق، من المرجح أن المتهمة بارتكاب الحادثة كانت تخطط لجريمتها منذ فترة، وقد أعدت العدة بحيث كانت تنوي الانتقال من الشقة وهو ما استغلته جيداً بعد أن طلبت من الوليد مساعدتها في حمل بعض الأغراض التي زعمت عدم قدرتها على حملها، في وقت جهزت فيه سكيناً، وما إن دخل الوليد لمساعدتها حتى غدرت به.

وكان متبقياً على الوليد الغريبي مادة واحدة ليتخرج في مجال علوم الحاسبات ويعود إلى السعودية، ولكن الجانية غدرت به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.