<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

تدشين الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والمساعدة في كلية التربية لودر

لودر /عدن توداي/ عارف أحمد :

دشنت صباح اليوم السبت في قاعة قاعة الفقيد د. مطلاه بكلية التربية لودر فعاليات الدورة التدريبية الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والمساعدة في الكلية والتي يقيمها مركز التدريب والتعليم المستمر وتقام برعاية رئيس جامعة أبين الأستاذ الدكتور محمود أحمد سالم الميسري بالتنسيق مع الإدارة الأكاديمية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين بمشاركة (32) متدربا ومتدربة من أعضاء هيئة التدريس والمساعدة بكلية التربية لودر بجامعة أبين.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة ستة أيام إلى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم تربويا واكسابهم المهارات المرتبطة بعملية التدريس وتزويدهم بالاسس العلمية وطرائق التدريس ونظريات التعليم وتزويدهم بالأساليب والمهارات وطرق التدريس الحديثة.

وخلال التدشين ألقى نائب رئيس جامعة أبين للشؤون الأكاديمية ا.د محمد علي السنيدي كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في هذه الدورة التي تعد الأولى في كلية التربية لودر.. مشيرا إلى أهمية هذه الدورة في تأهيل ورفع مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.. داعيا المشاركين إلى الالتزام ببرامج الدورة التي تمهد لمختلف الدراسات الأكاديمية العليا.

وكان عميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ناصر قد رحب في كلمته بالدكتور محمد علي السنيدي والطاقم المرافق له.. مؤكدا على أهمية هذه الدورة لمنتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس و التدريس المساعده في صقل وتطوير مهاراتهم في مجال طرق التدريس التعليمية والأكاديمية.. ومقدما شكره وتقديره للأستاذ الدكتور محمود احمد الميسري رئيس جامعة أبين والأستاذ الدكتور محمد علي السنيدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على اهتمامهما وحرصهما الشديد على تنفيذ وانجاح هذه الدورة وتحقيق أهدافها وتطبيقها على الواقع العلمي والأكاديمي.

حضر تدشين الدورة د. صالح العبد باعزب أستاذ مشارك ورئيس مركز التدريب المستمر ، ود.خالد قدار نائب عميد كلية التربية زنجبار للشؤون التنظيمية ومدرب في الدورة الطرائقية ، ود. عبد السلام محمد راجح رئيس نقابة جامعة أبين ومدرب في الدورة ، ود.ناصر المنصوري نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية الحاسوب جامعة أبين ، ود. عمر الزغلي رئيس منسقية الانتقالي بكلية التربية لودر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.