<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

ادارة ثانوية باتيس تدشن أنشطتها المدرسية بمسابقة فكرية لطلابها

باتيس/عدن توداي/ خاص

دشنت صباح اليوم الخميس الأنشطة المدرسية والمسابقات الثقافية لطلاب ثانوية باتيس وذلك بمسابقة ثقافية فكرية بين طلاب الصف الاول الثانوي شعبة ١ وطلاب الصف الاول الثانوي شعبة ٢ في المقررات الدراسيه والمعلومات العامة.

المسابقة بدأت بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي خالد ثم كلمة الاستاذ عبدالمنعم الشوب مدير الثانويه والذي دعا الطلاب للمشاركة في جميع الأنشطة المدرسية التي سوف تقام خلال هذا الفصل منها مسابقة القرآن الكريم والخط والرسم وكرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج وغيرها..منوها إلى دور الأنشطة المدرسية اللاصفية الإيجابي للعملية التعليمية من خلال بث روح التنافس والنشاط لدى الطالب.

بعد ذلك بدأت المسابقة الثقافية بين الطلاب حيث كانت المنافسة حاضرة بقوة بين الطلاب والتي استطاع من خلالها طلاب شعبة ١ من حسم النتيجة ب ١٠درجات مقابل ٩ درجات ونص لشعبة ٢.

وتكونت لجنة التحكيم من الأستاذ عبدالمجيد سعدان مشرف الأنشطة المدرسية بالثانوية والاستاذ عبده محمد مقبل مسؤول اللجنة الثقافية بالثانوية والاستاذ محمود الزجلة استاذ الرياضيات والاستاذ وسيم حسين أستاذ اللغة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed. Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.