<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تتسلم ملاحظات ومقترحات المجلس الأهلي بمديرية ميفعة

شبوة / عدن توداي

استلم العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل صباح اليوم في مقر اللجنة بمدينة عتق الاوراق الخاصة المقدمة من المجلس الاهلي بمديرية ميفعة، حول الرؤية الشاملة والموحدة لأبناء شبوة.

وخلال عملية التسليم عبر الأستاذ فهد ناصر لحرق نائب رئيس المجلس الأهلي بمديرية ميفعة عن شكره للجنة التحضيرية وتقديره لكل جهودها ونشاطاتها الهادفة الى توحيد كلمة أبناء شبوة ورص صفوفهم لما فيه أمن وإستقرار المحافظة وتنميتها وتعزيز تماسك نسيجها الاجتماعي، مجدد التأكيد على الوقوف إلى جانبها في كل ما يخدم المحافظة وأهلها، ومتمنيا لها التوفيق والنجاح على طريق انعقاد المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة.

من جانبه أثنى العميد بلال على تفاعل المجلس الاهلي بميفعة ، والذي يجسد مواقفه السباقة دوما لكل ما فيه خدمة المحافظة وأهلها، من خلال سعيهم وجهودهم في لملمة الشمل الشبواني وتوحيد الجهود والمواقف بين ابناء المحافظة، مؤكدا بان هذه الملاحظات والمقترحات ستصب في هذا الإطار، وستحظى باهتمام ودراسة مستفيضة من قبل اللجنة التحضيرية، قبل أن تطرح في ورشة العمل تمهيدا لتقديمها ضمن الرؤية الشاملة لأبناء شبوة التي ستقدم لإعمال المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة.

حضر تسليم الوثائق من جانب المجلس الأهلي الاستاذ يسلم عبدالله الاحمدي الأمين العام والاستاذ يسلم عوض بلعرب المسؤول المالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.