<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بن عفيف يستقبل وفد من انتقالي محافظة حضرموت

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وفد رفيع المستوى من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت برئاسة العميد ركن سعيد أحمد المحمدي رئيس المجلس بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالضيوف الكرام من محافظة حضرموت مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بقيادة العميد المحمدي مؤكدا بأن حضرموت ذات أهمية لا تقل عن العاصمة عدن.

وعبر العميد أحمد بن عفيف عن أمنياته بالتوفيق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت مشددا على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف المحافظات تحت قيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها قوات حرس المنشآت الحكومية وطاف بالوفد الزائر في مختلف أقسام معسكر القوات للاطلاع على التطور والبنية التحتية والخدمات المقدمة فيها.

من جانبه أشاد العميد المحمدي والوفد المرافق له بالدور الإيجابي لقوات حرس المنشآت في استتباب الأمن داخل المرافق والمؤسسات الحكومية والتطور الذي تشهده القوات.

وأبدى الوفد الزائر إعجابه الشديد بالتنظيم والانضباط لأفراد قوات حرس المنشآت معبرين عن طموحهم في نقل تجربة القوات إلى محافظة حضرموت.

رافق العميد العميد ركن سعيد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت كلا من:

الاستاذ سالم احمد المرشدي
مدير ادارة الشهداء والجرحى

الاستاذ عبدالله سعيد باوزير
مدير الادارة الثقافية

الاستاذ فوزي صالح بوسبعة
مدير الادارة المالية

الاستاذ رائد باجابر
نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية

صالح محمد الباشا
مدير الدائرة الاعلامية

مهدي يعيد المحمدي
رئيس القيادة المحلية بالمكلا

عمر علي بن خبران
مدير الادارة التنظيمية

احمد حسن اليهري
مدير ادارة الشوون الاجتماعية

عمر عبد الله حمدون
مدير الادارة السياسية

عمر سعيد بن حيدرة
نائب مدير الادارة التنظيمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.