<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

احمد الشلفي يكشف معلومات صادمة حول المشاورات بين الحوثيين والسعودية وما المصير المحتوم لليمن

 

عدن توداي/خاص:

 

كشف مراسل قناة الجزيرة احمد الشلفي عن اخر التطورات للمشاورات الجارية بين السعودية وجماعة الحوثي ومعلومات صادمة تتعلق بالحرب اليمنية

 

وقال الشلفي:سأقف في هذه الزاوية عند آخر التطورات وخاصة فيما يتعلق بالحوار بين السعودية والحوثيين في محاولة لفهم مايحدث على أرض الواقع ومن الواضح أن الحديث عن خط ساخن بين السعودية والحوثيين وتوجه السفير السعودي إلى صنعاء للقاء قيادات حوثية أمر له أساس في ظل امتناع الطرفين عن الحديث حوله وقد يتبين ذلك قريبا

 

واضاف:تقول معلومات شبه  مؤكدة إن الحوار السعودي الحوثي الذي تم في صنعاءوصل إلى نهايتة وأن كثيرا من الأفكار المختلف عليها تم الإتفاق حولها وكان الحوار سعوديا حوثيا ولم تكن الحكومة اليمنية جزءا منه وربما أن عودة الوفد السعودي كانت للتشاور وإخراج الأمر بشكل مرض لجميع الأطراف.

 

واختتم:يعتقد الكثير من المراقبين أنه في حال حدث إعلان عن اتفاق من أي نوع فإنه قد يكون مدخلا لإنهاء الحرب ولكنه لايعني سلاما مستداما في ظل المتغيرات العسكرية الكبرى على الخارطة اليمنية ولن يكون مفاجئا إذا تم إعلان من أي نوع حول هدنة أو اتفاق سواء عبر الأمم المتحدة أوعبر الأطراف كما لن  يكون مفاجئا إذا ثبت أن كل هذه التدبيرات هي محاولات فقط لوقف معارك جزئية  وأن الأمر بات أصعب على كل الأطراف واليمن هو الخاسر الوحيد في كل مايدورفالأطراف الدولية والأقليمية وأطراف الحرب المحلية والإقليمية أيضا استفادت وستستفيد من حلبة الصراع اليمنية التي تدار بالنيابة عنها بينما ملايين اليمنيين ينتظرون خلاصا لايمكن أن يأتي على هذا النحو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How big data is changing the game for ecommerce businesses. Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Basic to intermediate knowledge.