<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بحفل بهيج.. إدارة التربية ومؤسسة العياسى التنموية تكرمان أوائل الثانويات بيافع لبعوس

عدن توداي- وافي الربيعي.

برعاية إدارة التربية لبعوس، وبدعم مؤسسة العياسىء التنموية أقيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 25/1/2023م، حفل تكريم الطلاب الأوائل في ثانويات مديرية يافع “لبعوس” ممن أنهوا العام الدراسي 2021_2022م.

أقيم الحفل في قاعة الشيخ عمر قاسم العيسائي بكلية التربيةيافع، وافتتح بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، وعدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة أبرزها كلمة المدير العام عميد طيار عبد الفتاح الصلاحي، وكلمة إدارة التربية ألقاها أ. علوي الصلاحي، وكلمة مؤسسة العياسىء التنموية ألقاها الشيخ مثنى الكبوس وتركزت جمعيها حول الترحيب بالحاضرين وشكر وتقدير لمن تبنى التكريم ومباركين للمتفوقين ما وصلوا إليه وحثهم على مواصلة المشوار التعليمي، ثم قصيدة للأستاذ حمود عبادل نالت استحسان الجميع.

وكرّم في الحفل 24 طالب وطالبة من القسم العلمي، و12طالب وطالبة من القسم الأدبي ممن أحرازوا العشرة المراكز الأولى في ثانويات المديرية بشهائد تقديرية ومبالغ مالية وجوائز عينية أخرى فيما كُرم 4 من مدار الثانويات المتقاعدين بتروس وشهائد تقديرية مقدمة من قبل إدارة التربية ومؤسسة العياسىء التنموية نظير جهودهم المتميزة إبان إدارتهم لها.

حضر الحفل رئيس انتقالي يافع لبعوس الشيخ علي المطري، وعميد كلية التربية يافع د. عبد الرب صالح، ومدير مكتب الصحة قاسم قحطان، ومدراء الثانويات، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بالمديرية إلى جانب أسر المكرمين اكتظت بهم القاعة.

انتهى الحفل بأجواء بهيجة ممزوجة بمشاعر الفرح رسمت على وجوه الحاضرين، وترجمت بالتقاط صور تذكارية للمكرمين مع بعضهم ومع أسرهم وأقاربهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: