<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لحج.. رئيس انتقالي المسيمير يطلع على سير العمل في مشروع بناء مدرسة محمد نجيب للبنات

لحج/عدن توداي/خاص:

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي صباح اليوم الاربعاء، بزيارة تفقدية لمشروع بناء مدرسة الفقيد محمد نجيب للتعليم الاساسي والثانوي بنات للاطلاع على سير العمل فيها.

وخلال الزيارة التقى رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المسيمير بالاخ مشرف الأعمال في المشروع المهندس أمين المليكي الذي قدم شرحاً وافياً عن سير العمل في المشروع الذي يحتوي على بناء (12 فصل + مرافق) دورين لمدرسة الفقيد محمد نجيب للتعليم الاساسي والثانوي بنات، بتمويل من البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

واطلع الحوشبي خلال الزيارة، على سير العمل بالمشروع، مشيداً بالدور الكبير للصندوق الاجتماعي للتنمية محافظة عدن في تنفيذ مثل هذة المشاريع العملاقة في مجال التربية والتعليم بالمديرية، وكذا الجهات الداعمه للمشروع، مشدداً على ضرورة تذليل كافة الصعوبات في سبيل إنجاز مثل هذه المشاريع الحيوية الهامة، والتي سترفد العملية التعليمية بالمديرية وتسد احتياج مركز المديرية في هذا المجال.

رافق رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي مديرية المسيمير خلال زيارته التفقدية الإعلامي أحمد بامطرف مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي مديرية المسيمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: