<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مدير صحة أبين يقدم شكره لوزير الصحة بحيبح لاستجابته العاجلة لنداء الاستغاثة

أبين (عدن توداي) خاص

عبّـر مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم عن مدى شكره وتقديره لوزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح على استجابته السريعة لنداء الاستغاثة الذي وجه مساء الاثنين الماضي لدعم مستشفى مودية ومستشفى محنف بمديرية لودر شرق المحافظة بالأدوية، نتيجة استقبال المستشفيان الكثير من الجرحى والقتلى جراء احتدام معارك اقتتال قوات عسكرية ومجاميع.

وأكد الثرم أن الدعم السخي بالأدوية الذي قدمه الوزير بحيبح سيساعد في كثيراً في تسهيل عملية الاسعافات الاولية والطوارئ العامة إلى حد كبير مما سيسهم في تحسين جودة الخدمات الطارئة للجرحى وإنقاذ أرواحهم

مجدداً شكره وأمتنانه لمعالي وزير الصحة د. قاسم على توفير الدعم اللازم للطوارئ العامة متمنياً مزيدا من العطاء فيما يخدم القطاع الصحي بمحافظة أبين على وجه العموم والمناطق الوسطى التي تشهد عمليات عسكرية على وجه الخصوص.

كما وجه شكره وتقديره لكل من نائب وزير الصحه ا.د. عبدالله دحان وكل وكلاء الوزارة الذين كانوا عونا للوزير في تلبية النداء الاستغاثي. بالإضافة إلى ثنائه وشكره لكلا من ا. عبدالناصر النمير مديرعام مكتب الوزير، والدكتورة سعاد مسيري وجميع عاملين الإمداد لقيامهم بالواجب على اكمل وجه.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: