<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتمجتمع مدني

رئيس جمعية باتيس للمعاقين يزور جمعية البركة النسوية بالكود

أبين /عدن توداي/  احمد النقطاء

قام عصر اليوم الاحد آ/ عقيل السعيدي رئيس جمعية باتيس لرعاية وتآهيل المعاقين منطقة باتيس مديرية خنفر ،محافظة ابين بزيارة بزيارة تفقدية تعارفية لجمعية البركة النسوية التنموية ،ترافقة في هذة الزيارة الاستاذة / نعيمة ناصر علي رئيسة العلاقات العامة بجمعية باتيس للمعاقين ،وعضوة إتحاد المعاقين لمحافظتي عدن ،وابين،وكان في استقبالهم الاستاذة/ الهام الشيبة رئيسة جمعية البركة النسوية التنموية بالكود ،والاستاذة / آنيسة عبدالله الآمين العام للجمعية والهيئة الإدارية .

وخلال هذة الزيارة التفقدية التعارفية استمع إلى شرحاً موجزاً من قبل رئيسة الجمعية عن اهم الآنشطة والآعمال والمشاريع التي،تقوم بها جمعية البركة بالكود ،كما استمع لشرحاً موجزاًمن قبل الاستاذة / آنيسة عبدالله الآمين العام لجمعية البركة النسوية حول اهم المشاريع التي تنفذها الجمعية والمتمثل في مشروع الحشد للجهود المحليةلآنجاح مشروع ( تعزيز استخدام وسائل صديقة للبيئة ،سلال خزفية بدلاً من الاكياس البلاستيكة )( الخزف من اجل بيئة آمنة )والتي تمولة وزارة الخارجية الآمريكية آمديست،وتنفذة جمعية البركة النسوية التنموية بالكود ،وماهي الجهود التي تبذلها الجمعية في انجاح هذا المشروع الهام من خلال التوعية التي تقوم بها الجمعية بين اوساط المجتمع من اجل بيئة آمنة .

من جانبة عبر آ/ عقيل السعيدي رئيس جمعية باتيس للمعاقين عن سعادتة لهذة الزيارة التعارفية لجمعية البركة النسوية من اجل تبادل الخبرات بين جمعية باتيس للمعاقين ،وجمعية البركة النسوية في القطاع النسائي ،وما تقوم به هذة الجمعية من انشطة ومشاريع هامة جداً في مدينة الكود والمناطق والقرى المجاورة وابدا إعجابة بمشروع (استخدام وسائل صديقة للبيئة من خلال السلال الخفزفية بدلاً من الاكياس البلاستيكية) من اجل بيئة آمنة ،التي تنفذة جمعية البركة متمنياً لهذا المشروع التوفيق والنجاح.

شاكراً بذلك جهود الهيئة الإدارية للجمعية على جهودها المبذولة في انجاح كل الآنشطة والمشاريع التي تقوم بها جمعية البركة النسوية التنموية الكود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.