<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

القوات المشتركة بشبوة تدشن حملة أمنية واسعة لمنع حمل السلاح في المديريات الجنوبية

شبوة / عدن توداي

أطلقت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، اليوم السبت، حملة أمنية واسعة في مديريات ميفعة، ورضوم، والروضة، وحبان، لمنع حمل السلاح وتثبيت الأمن والاستقرار، بتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض ابن الوزير.

وتهدف الحملة التي دشنها مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن فواد النسي، صباح اليوم في معسكر الخرمة إلى منع حمل السلاح والتجوال به في المدن الرئيسية بكافة المديريات الجنوبية الأربع وملاحقة الخارجين عن القانون وتعزيز حالة السكينة العامة.

وفي التدشين نقل وكيل محافظة شبوة لشئون المديريات الجنوبية سالم صبيح باعوضة، تحيات المحافظ ابن الوزير، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا حرصه على تثبيت الأمن والاستقرار والتنسيق بين الأجهزة الأمنية لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

من جهته شدد مدير عام شرطة شبوة قائد القوات والعمليات المشتركة العميد الركن فواد النسي، على أهمية نجاح حملة منع حيازة السلاح، وملاحقة وتثبيت الأمن والاستقرار، لافتا إلى ضرورة التعامل مع مختلف القضايا بمسئولية ويقظة أمنية وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن المحافظة، حاثا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية.

بدوره قال نائب قائد القوات والعمليات المشتركة بالمديريات الجنوبية، المقدم أصيل بن رشيد، أن الحملة تأتي في إطار تثبيت الأمن والاستقرار واستجابة لمطالبة المواطنين بمنع حمل السلاح والحد من انتشاره، في كافة المديريات الجنوبية الأربع.

وأشار إلى أن الحملة نفذت بأوامر رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض ابن الوزير، وتوجيهات مدير عام الشرطة بالمحافظة، بدعم من قوات التحالف العربي بقيادة الإمارات العربية المتحدة، وبإشراف مباشر من القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وشهد تدشين الحملة الأمنية مدراء عموم المديريات والأمن في ميفعة ورضوم والروضة وحبان الجنوبية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Image source social media. Perfect click – photography learning institute.