<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الفريق الداعري: إيران طرف رئيسي في الحرب اليمنية فلولا دعمها لما سيطر الحوثيون على مدينة

عدن توداي/خاص

اكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، على وجوب تصنيف جماعة الحوثيين على قوائم الإرهاب من قبل المجتمع الدولي لتجنيب المنطقة ويلاتها، خاصة وأن لها تخادما واضحا مع التنظيمات الإرهابية الأخرى؛ ما يجعل خطرها الإرهابي يعمّ كل المنطقة.

وثمن الفريق الداعري في حواره مع صحيفة الوطن البحرينية، مساعي الشقيقة السعودية لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر، ورعاية السلام والاستقرار والأمن في اليمن؛ مؤكدا أن الحكومة الشرعية تنشد السلام والاستقرار أكثر من الآخرين.

وأكد وزير الدفاع، قدرة القوات المسلحة التي تسيطر على قرابة 80% من أراضي الجمهورية اليمنية، على تحرير العاصمة صنعاء وباقي المناطق الخاضعة بالقوة لميليشيات الحوثي الإرهابية، مشيرا الى ان ضغوط دولية أوقفت الحكومة الشرعية عن تحرير صنعاء والحديدةً

واعتبر الفريق الداعري، إيران طرفا رئيسا في الحرب اليمنية، فلولا دعمها العسكري لما استطاعت ميليشيات الحوثي السيطرة على مناطق باليمن.

وقال الداعري “حذّرنا ومازلنا نحذّر من الخطر الإيراني في دعم الحوثيين للسيطرة على مضيق باب المندب خاصة وأن إيران ضالعة في هذه المنطقة الاستراتيجية من العالم وتمارس أدواراً تخريبية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
G speaker smart station luminária alto falante e carregador. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.