<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

مؤسسة الكبوس التجارية..صرح تجاري هام

(عدن توداي)

مقال لـ: المستشار جمال عبد الرحمن الحضرمي

هي مؤسسة تجارية تجاوزت الثمانون عاما من عمرها ..تمثلت في مؤسسها الحاج محمد الكبوس
عملت وتعمل في مجال تسويق البن والشاي وتوسع نشاطها مؤخرا في تجارة الملابس والأدوات الكهربائية ..واخيرا في بناء ص واقع للهلال وتجارة القمح والمواد الغذائية ..ارتبط نجاحها بجهود الاخوة ابناء الحاج محمد وعلى رأسهم الاخ العزيز حسن محمد الكبوس ..رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بامانة العاصمة صنعاء ..هذه الغرفة التى ظلت صوتا للقطاع التجاري ويساعده في إدارتها الحاج محمد محمد صلاح والحاج محمد شارب والدكتور محمد الانسي…
ظلت هذه المؤسسة مصدر خير وعون لعدد واسع من المرضى الذين يلجؤن لها بعد الله في الاستعانة بها لمعالجة مرضاهم ..
هذه المؤسسة ..مصدر إمداد لنشاط صندوق الدواء وبنك الطعام وجمعيات خيرية كثيرة منها جمعية محافظة الحديده التنموية الخيريه وتعمل على دعم الأنشطة الرياضية والشبابية..في مجالات مختلفة . .كما تعمل دوما على توزيع الصدقات بشكل منتظم في مدرسة معين امام النادي الأهلي بصنعاء بشكل شبه أسبوعي..ولم يحدث لها أي معوقات طوال تلك السنين ..
مؤسسة منتظمة في نشاطها التجاري والإنساني ..يتميز قادتها بادارة محنك وخبرة تجارية متميزة ..واهتمام بكل جديد في عالم التسويق والادارة ..ولذا في مؤسسة ناجحة ..يتطلب من الحكومة رعايتها ..ودعمها انشطتها التى تحقق عوائد مهمة في الاقتصاد الوطني ..كل التضامن معهم من اجل انصاف المتضررين ومعاقبة المتسببين في حادثة التدافع بمدرسة معين..ومع استكمال إجراءات التحقيق العادلة للحادثه. . وعزاؤنا لكل الشهداء ..ولانامت أعين الظلمه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge.