<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي بأعضاء اللجنة المجتمعية مربع الفرزة والمستقبل (حارة سواحل)

زنجبار (عدن توداي) خاص

التقى صباح اليوم الاحد مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي بمكتبه بأعضاء اللجنة المجتمعية مربع الفرزة والمستقبل ” حارة سواحل ”

واستمع منهم حول احتياجات مربعاتهم من المشاريع الخدمة الإنسانية الإغاثية وكذا قضايا النظافة وتوزيع الغاز المنزلي ورصف الشارع الخلفي للعمارات سوق “زنجبار القديم” وغيرها من القضايا المجتمعية ودورهم في نشر الوعي لوقاية المجتمع من اي مظاهر سلبية دخيله على المجتمع.

هذا وقد رحب المدير العام غسان شيخ بأعضاء اللجنةالمجتمعية مربع الفرزة والمستقبل سواحل.

مؤكداً ان قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن أبوبكر حسين سالم ونائبه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد يوليان أهتمام كبير بمدينة زنجبار كونها العاصمة الادارية لمحافظة أبين وأهمية تحسين المظهر الحضاري والجمالي للمدينة بالإضافة الى ما لحق بها من دمار وتخريب اثناء حربي 2011م 2015م وتضرر بنيتها التحية.

وقال شيخ: من خلالكم نعبر عن امتاننا لجهود محافظ محافظة أبين ابن المحافظة اللواء ابوبكر حسين فيما نعيشه اليوم من امن واستقرار وتحسن كبير في الخدمات افضل من غيرنا.

مشيراً الى ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستأخذ مطالبكم واحتياجاتكم بعين الاعتبار في خططها واعمالها القادمة..

منوهاً الى أهمية دور أعضاء اللجنة المجتمعية في اوساط المجتمع وفئاته ومواجهة الظواهر السلبية والسلوكيات المنافية لقيمنا وتقاليدنا ان وجدت كون محاربة تلك الظواهر السلبية والسلوكيات الخاطئة يساهم في التقليل من انتشار الجريمة بمختلف انواعها..

حضر اللقاء عضوي الهيئة الادارية بالمجلس المحلي الاستاذ عارف عشال ناصر والاستاذ منصور حيدره صالح ومدير مكتب النقل محمد علي ابوبكر ومدير مكتب المدير العام أحمد فضل سالم

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: