<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مأرب تحتفل بتخرج دفعات أمنية متخصصة في عدة مجالات نوعية

مأرب ( عدن توداي) خاص

احتفل المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة مأرب يوم امس الخميس بتخرج دفعات أمنية متخصصة في عدة مجالات أمنية نوعية شملت الرماية والهندسة العسكرية والصاعقة المشتركة.

وفي حفل التخرج أشاد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف بما شاهده من مهارات قتالية عالية لدى الخريجين والمبرزين الذين تلقوا تدريبات نوعية ومكثفة خلال فترة التدريب والتأهيل بالمركز التدريبي العام للشرطة.

مؤكدا أن هذه الدورات الأمنية التخصصية ستمثل رافداً جديداً للمنظومة الأمنية في محافظة مأرب والوطن بشكل عام من شأنها أن تسهم في تطوير العمل الأمني والارتقاء به إلى الأفضل وتعزيز حالة الأمن والاستقرار في محافظة مأرب وعلى المستوى الوطني.

من جانبه أوضح مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد أن هذه الدورات التدريبية التخصصية والنوعية تهدف لتطوير مستوى الأداء الأمني والتأهيل المستمر لرجال الأمن وإكسابهم أحدث المهاارات والخبرات والمعارف والعلوم الأمنية الحديثة.

مشيرا إلى أن هذه الدورات النوعية سترفد المؤسستين الأمنية والعسكرية بكوادر مدربة و مؤهلة تأهيلا عاليا تمكنها من إحداث فرق ملموس في سير المعركة الوطنية التي يخوضها أبناء شعبنا ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Phengold : jūsų kelias į svorio kontrolę ir gerovę.