<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

المنصورة يحقق فوز مفاجئ على الجزيرة في دوري عدن الكروي للشباب

عدن توداي/ خاص:
حقق فريق المنصورة الفوز أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي لحساب المجموعة الأولى في دوري عدن للشباب.
لم يقدم الفريقان الأداء المنتظر في شوط المباراة الأول الذي كثرت فيه الكرات العشوائية، لتمر الدقائق دون تغيير على صعيد النتيجة لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة.
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريقين وخاصة من جانب فريق المنصورة الذي استغل مهاجموه المساحات وارتباك خط دفاع الجزيرة لتأتي الدقيقة 11 حاملة معها أول أهداف اللقاء لمصلحة المنصورة بواسطة اللاعب أسامة، وعزز يعقوب أكرم علي النتيجة للمنصورة في الدقيقة 24.
وفي الدقيقة 35 تحصل فريق الجزيرة على ركلة جزاء قلص من خلالها يونس سالم الخضر النتيجة لفريقه لينتهي اللقاء بفوز أول للمنصورة بهدفين مقابل هدف.
أدار اللقاء الحكم جمال عبده (ساحة)، وخالد أمين (مساعد أول) ومازن عبدالصمد (مساعد ثانٍ)، وكان الحكم أحمد عون (رابعا)، وراقبها فنيا الكابتن هاني عبدالكريم، وأمين عاشور مقيماً للحكام.
ويلتقي غدا الخميس لحساب المجموعة الثانية فريقا الجلاء والشعلة على ملعب الشهيد الحبيشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge. How to create engaging content in 2023.