<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة “الرأفة” تدشن نشاطها الخيري بإطعام وسقي مئات الأسر في عدن

عدن ( عدن توداي) نظير كندح

دشنت مؤسسة “الرأفة” للأعمال الإنسانيّة منذ أيام نشاطها الخيري السنوي المتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل بمحافظة عدن وذلك بتمويل من منظمة “اشروفول” الإنسانية.

حيث بدأ متطوعي مطبخ العيدروس الخيري بالتعاون مع المؤسسة بإعداد مئات الوجبات الجاهزة والمياه الباردة وتوزيعها على نحو (600) أسرة وفرد مستفيدة من الأسر الأشد فقراً في عدد من مديريات محافظة عدن.

وبحسب تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي لمنسق المشروع الخيري الشيخ/ علي باحميش فإن مؤسسة “الرأفة” للأعمال الإنسانيّة تنفذ مشروعها الخيري بإطعام وسقي الأسر الفقيرة والمتعففة سواء النازحة أو المقيمة بإيصالها للمنازل حيث تستهدف إطعام (300) فرد وتقديم المياه الصالحة للشرب لعدد (300) أسرة من الأسر الفقيرة، حيث ينطلق متطوعي مطبخ العيدروس الى منازل المستهدفين في المواقع المحددة لتوزيع الوجبات الجاهزة والمياه في مخيمات النازحين والأسرة المقيمة في نطاق مديرية دار سعد.

شاكراً لمؤسسة “الرأفة” للأعمال الإنسانيّة والداعمين على مابذلوه من دعم سخي للتخفيف من معاناة الفقراء في هذه الأيام المباركة، جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن الحالة المعيشية للأسر الأشد فقراً والضعيفة تزداد سواء مع اقتراب شهر رمضان المبارك، خصوصاً في ظل الارتفاع الجنوني لأسعار السلع الغذائية في العام الجاري بفعل تدهور العملة المحلية امام العملات الاجنبية ماضاعف من معاناة شريحة واسعة من المواطنين الذين أصبحوا يعتمدون بشكل رئيسي على مايجود به الخيرون وذوي الايادي البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 new upcoming markets business gossips. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge.