<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بتمويل صندوق صيانة الطرق… 3 محافظات محررة تشهد أعمال واسعة بمشاريع الطرقات

عدن توداي /خاص
تتواصل اعمال الصيانة والتأهيل بمختلف أنواعها للطرقات الشريانية والرئيسية بدءاً من العاصمة عدن ومحافظات تعز ولحج بتمويل واشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن .

حيث تجرى في العاصمة عدن أعمال التحسين و السلامة المرورية لشارع السواعي في المعلا من طلاء الأرضية و رسم خطوط المشاة وعمل مطبات اسفلتية والتجهيز والإعداد لتركيب اللوحات الإرشادية لعلامات المرور والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن .

كما تشهد محافظة تعز هذه الأيام تنفيذ اعمال واسعة لصيانة خط التربة _ تعز والذي تعكف حاليا فيه الفرق الفنية التابعة لمؤسسة المليكي للمقاولات الجهة المنفذة للمشروع مواصلة اعمال السفلتة للمقطع الثاني والذي يتضمن سفلتت الخط في مفرق يفرس بمنطقة البيرين بالتزامن مع تجهيز اعمال البسكرس والرش والدك للخط الممتد من النشمة بمديرية المعافر .

هذا وتشهد محافظة لحج أيضا بالتزامن مع تنفيذ المشاريع في في كلا من عدن و تعز تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة تأهيل لطرق الربوة_ الذنبة في حبيل جبر وكذلك الخط الدائري بالحبيلين مع إعادة تأهيل خط دي ناخب لبعوس في يافع وخط الصحى الكربة بمديرية المقاطرة .

وتستمر فيها الأعمال في تاهيل الطرق من أعمال تجهيز اساسات الطريق ورش مادة الام سي و السفلتة الواسعة وبناء العبارات الخرسانية وكذا بناء جدران الحماية لجسم الطرق و التي من شأنها تسهيل معاناة المواطنين الذين ظلوا لفترات ممتدة يعانون صعوبة التنقل في مناطق وقرى الحبيلين وحبيل جبر .

و الجدير ذكره أن جهود صندوق الطرق والجسور في تمويل المشاريع مستمرة في مختلف المحافظات والتي سوف تشهدها شبكة الطرقات خلال الأيام القادمة.

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. How to create engaging content in 2023. Perfect click – photography learning institute.