<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

سفيرة السلام أ. ارتفاع القباطي تشيد بالدور الإنساني للإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي وتوجه رسالة شكر للسفارة اليمنية بالخرطوم

عدن توداي- خاص

أشادت الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي بالدور الذي يقوم به الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي وبتدخلاته الإنسانية في البلدان العربية وخصوصا البلدان الغير المستقرة ومنها اليمن ، جاء ذلك عقب وصولها إلى العاصمة السودانية الخرطوم للمشاركة في أعمال إجتماعات الدورة 114 لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية .

الجدير بالذكر أن القباطي من أبرز الشخصيات التي برزت في فترة الحرب وظهرت كناشطة مهتمة بالوضع البيئي والإنساني وتعد ٲول امراة ترفع مخلفات الحرب وأنضمت كعضو للإتحاد في بداية العام 2020 .

وفي تصريح خاص لها قالت فيه ” أشكر قيادة الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي على الدعوة الكريمة لحضور أعمال اجتماعاته الحالية ممثلة عن بلدي اليمن ، كما أتوجه بكلمة شكر خاص لرئيس الٳتحاد المستشار جابر العنزي والذي كان له الدور الكبير في التخفيف من معاناة السكان في اليمن والمتضررين من الحرب وأضافت انه خلال فترة عضويتي للإتحاد وبدعم ومساندة رئيس الإتحاد نفذت عددا من المشاريع الإنسانية ونسعى في الفترة القادمة لتوسيع المشاريع المستدامة.

ووجهت الناشطة الحقوقية شكرها وتقديرها للسفارة اليمنية ممثلة بسعادة السفير الدكتور عمر المداوي وخصوصا الملحق العسكري في السفارة اللواء الدكتور احمد علي سالم الشعناء وكافة موظفي السفارة لما قدموه من تسهيلات لحضور المؤتمر ابتداء من المطار ومن ثم بتوفير وتٲمين السكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Here are five ways to handle customer service effectively :. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.