<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية لودر يعقد اجتماعه الدوري بمدراء المكاتب التنفيذية

لودر (عدن توداي) الخضر البرهمي

عقد صباح يوم الخميس الماضي الاجتماع الدوري بمدراء المكاتب التنفيذية ، حيث كان الاجتماع ، برئاسة الأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام المديرية لودر.

وفي مستهل الإجتماع رحب مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى بعودة باني النهضة التنموية بمحافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ المحافظة ، من رحلته العلاجية متمنين له الصحة والعافية.

وفي كلمته الافتتاحية للاجتماع أكد موسى أهمية تظافر الجهود والتكاتف والتعاون بين أبناء المديرية والوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول تعكير صفو المديرية مبينا ان الأحداث التي جرت مؤخراً لن تعيقنا عن حفظ الأمن ومواصلة العمل بهمة عالية وبروح الفريق الواحد وتجنيب المنطقة الحروب والصراعات ونبذ الفرقة والعنصرية ، وضرورة لم الشمل بين أبناء المديرية الواحدة

كما حث مدير عام المديرية مدراء المرافق بالعمل الدوؤب والالتزام بالدوام الرسمي والانضباط له .

كما تم في الإجتماع استعراض عددا من تقارير العام الماضي وخطط للعام الجديد ٢٠٢٣م ، لعددا من المرافق مستعرضين أهم الأعمال التي تم تنفيذها والصعوبات التي تواجه المرافق والتوصيات والمعالجات.

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بالتالي:
١. يقر الاجتماع البحث عن أرضية لتوسعة مستشفى الشهيد محنف .
٢. يكلف الاجتماع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية ومدير مكتب المدير العام ومدير الرعاية الاجتماعية بحصر وتوثيق ممتلكات جمعية المرأة التنموية.
٣. يكلف الاجتماع مدير عام المديرية بتوفير الحماية الأمنية بالتنسيق مع إدارة الأمن بالمديرية للأخوة في مكتب الضرائب لاستلام المتخلفات من المكلفين بدفع الضريبة القانونية.
٤. يؤكد الاجتماع على ضرورة متابعة مكتب الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديرية ورفع كشف السلطة المحلية بالمديرية وتحديث ببانات النازحين ووضع قاعدة بيانات سليمة للنازحين .
٥. يؤكد الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل المنظمات الدولية والصناديق الداعمة والمانحة في المديرية .

حضر الاجتماع الأخ ناصر محمد سالم لقنش عضو المجلس المحلي بالمديرية والاخ علي احمد الجعدني مدير مكتب مدير عام المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: