<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

شكرًا للشركة الوطنية للإسمنت

عدن توداي / وحيد الشاطري

حرصت الشركة الوطنية للاسمنت في تنظيم النسخة الثانية على التوالي لدوري المجلس الرياضي الذي يشرف عليه بنجاح الذي يدشن للعام الجديد ويحمل اسم الفقيد محمد عبدالله دبا بمشاركة (اثنان وثلاثون) فريقا لمختلف قرى مديدية تبن الذي ينطلق في بداية شهر فبراير القادم .

الدوري يحسب بنجاح للشركة الوطنية للاسمنت المساهمة والداعمة لرياضة اللحجية لتشجيع الشباب في مختلف الألعاب الأخرى ومنها كرة القدم .والذي يقام سنويا بجهود ذاتية ومتابعة مستمرة للمجلس الرياضي براسةالشخصية الرياضية والتربوية والاجتماعية المهندس عوض حويدر .

الدوري يستفاد منه اللاعبون من خلال المنافسة القوية والقائمة لتتويج اللقب بعد أن حصل عليها للنسخة الأولى شباب العند والنسخة الثانية ستكون منافسة شرسة للفرق الحبيل والخداد والهجل وغيرها.
إضافة ومايميز الدوري في المنطقة الغربية والشرقية بتبن تقديم مواهب واعدة جديدة تفرض حصولها على فرصة وجودها للعب لأندية الأهلية بمحافظة لحج وأندية المحافظات المجاورة لترتيب وضعها المعيشي.

اخيرا نرفع القبعات للمجلس الرياضي والشخصية النشطة الوالد محسن جعفر مدير عام مديدية تبن ومديد مكتب الشباب والرياضة بتبن الكابتن يسلم باجول والشخصيات الرياضية والمشائخ ومجلس حلف قبائل الحوطة وتبن ولاعبى الزمن الجميل بتبن والجنود المجهولين لإعلام الرياضي.

وكل الخيرين والمشجعين اللذين يسعون في تطوير المناشط الرياضية في انجاحها مماجعلها تحتل المراتب الأولى على مستوى الفرق الشعبية بمحافظة لحج.

هذه إشادة منا كاعلام رياضي لهذه المديرية النشطة دوما على مدار العام ..والله من وراء القصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: