<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شاب يمني يقتل شقيقين من أبناء عمومته في السعودية (صور وتفاصيل)

عدن توداي/خاص:

لقي الأخوين اليمنيين، محمد علي الشبيلي السوادي وشقيقه عبد العزيز علي الشبيلي السوادي، حتفهما في مدينة جدة السعودية على يد أحد أقاربهم بعد تعرضهم لعدة طلقات نارية، وذلك في إطار خلاف عائلي.

وأفادت مصادر بأن الخلاف نشب بين الشقيقين وأحد أقاربهم، والذي يدعى عادل محمد السوادي -نجل عمومتهم-، وتطور الأمر إلى حدوث جريمة القتل باستخدام مسدس -فرد- كان بحوذته وراح الأخوان ضحية. فيما قام القاتل بتسليم نفسه للجهات الأمنية السعودية بعد ارتكاب الجريمة.

وأكدت المصادر، أن الحادثة لم تكن نتيجة لخصومة، أو خلافات على قطعة أرض، بل كانت نتيجة لخناقات عائلية طالت الأسرتين. وقد قضى الأخوين مدة طويلة يعملان ويعيشان في المملكة العربية السعودية مع أسرهم.

تم تشييع جثمان الأخوين مساء الثلاثاء في مدينة جدة، حيث دفنا في أحد المقابر المحلية، فيما تستمر السلطات السعودية في التحقيق في ملابسات الحادث المؤسف.

نعي قبيلة السوداية
وكتبت قبيلة السوادية التي ينتمي لها الشابين المقتولين والقاتل أيضًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي نعيًا لهما جاء فيه:

«بمقبرة الحرازات جدة محطة الوداع الأخير من دنيا فانية إلى جنة خالدة بإذن الله تودع قبيلتنا الحبيبين الشقيقين الطيبين الخيرين محمد علي الشبيلي السوادي وعبد العزيز علي الشبيلي السوادي، ونسأل من الله أن يتقبلهما بواسع رحمته، وأن يجبر قلب كلًا من:- والدتهم وأبناهم وزوجاتهما وأخواتهم وجميع أحبتهم، ونسأله بفضله وكرمه أن يجبر قلوبهم ويلهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. جدة السواديه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. The outlook for the india electronics market is positive. Sonic forces – running game.