<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

من أجلك يا شبوة

كتب / فرج احمد الداحمة

بات من الثابت والمؤكد أن ملامح عهد جديد في ظل المتغيرات الراهنة وأن سار بوتيرة متأنية قد بدأت بالظهور والتشكل وفرض واقع منتظر ومأمول بعد عهود ظلامية مقيتة عملت على المصالح الآنية الذاتية فذهبت بنا الى منزلقات الضعف والشتات ضاربة عرض الحائط بكل ما يهم حاضرنا ومستقبلنا على طريق ماتنشده الأجيال من التغيير والخروج من قوقعة الجهل والعصبية والتبعية والتخلف الإجتماعي والإقتصادي .

ومن هذا المنطلق علينا مواكبة هذا التطور الجديد والعمل بروح الفريق الواحد بما يواكب المرحلة الراهنة لصنع واقع جديد في ظل التوجه الجاد والخطوات الحكيمة التي تسعى للتغيير بما يوافق مصالحنا وتطلعاتنا في تطور محافظتنا وتخلصها من سلبياتها ورواسب ماضيها وصولا لما نصبوا إليه من تقدم ونماء على طريق حلمنا الكبير في وطننا المنشود.

ومن الملاحظ والملفت ما تشهده محافظتنا في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للمحافظة وبما يحمله من مشروع عميق ذو بعد سياسي وإقتصادي هادف يضع محافظتنا في مكانها الصحيح ويرفع من قدرها ومكانتها ويرقى بمستواها إلى درجة مرموقة تستحق من الجميع التقدير والإحترام.

إن الخطوات الرشيدة التي تسير بها محافظتنا الجريحة نحو التغيير الجاد والمثمر تضع على عواتقنا أمانة عظيمة وتحملنا مسؤولية جسيمة بعيدآ عن المناكفة والنظرات الضيقة والإنتماءآت السياسية الهدامة تجاه مجتمعنا ومستقبل أرضنا ومصلحة أجيالنا.

وعلينا جميعآ أن ندرك حقيقة واحدة بأن عجلة التغيير قد دارت في الإتجاه الصحيح وفقآ لما تتطلبه المصالح الإقليمية والدولية وأن صفحة الماضي قد طويت إلى غير رجعة وانه لم يعد هناك أي مجال للنكوص والإرتجاع إلى عهود الظلام الخادعة.

وما تنبئ به الأحداث والتطورات المتسارعة على جميع الصعد تومئ لنا أيما إيماء على أن نركز بدرجة أساسية على إصلاح ما أفسده الدهر من بيتنا الشبواني الشامخ في ذاته والمتهالك بالتخريب الممنهج لخدمة أجندات لا ترى إلا في خرابنا صلاحها وفي فقرنا وبؤسنا سعادتها وغناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: