<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

يتقدمهم محافظ عدن ووزير الصحة : جموع كبيرة توافدت لتقديم واجب العزاء لمعالي وزير الشباب والرياضة بوفاة عمه الشيخ علي البكري

عدن (عدن توداي) عبدالسلام هائل

تواصل لليوم الثاني على التوالي توافد القيادات السياسية والمسؤلين في الدولة والحكومة والسلطات المحلية ،والقيادات العسكرية والثقافية والرياضية والشخصيات الاجتماعية ،و والاعلامية ،ووفود القبائل في يافع ومحافظات لحج وابين وجموع كبيرة من المواطنين .الى قاعة مجمع عدن مول السياحي بالعاصمة عدن وذلك لتقديم واجب العزاء لمعالي وزير الشباب والرياضة / الاستاذ / نائف صالح البكري ،وذلك في وفاة عمه الفقيد الشيخ /علي عبدالقادر البكري، الذي وافاه الأجل الاحد الماضي ، بعد عمر طويل قضاه في خدمة الوطن والمجتمع.
وكان في مقدمة المعزين / معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس ومعالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ قاسم بحيبح ، وامين عام رئاسة الوزراء الاستاذ/ مطيع دماج ،ورئيس مصلحة الجمارك الاستاذ / عبدالحكيم القباطي وعدد من نواب ووكلاء الوزارات والسلطات المحلية .
حيث عبر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم لمعالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري ووالده/ الشيخ / صالح عبدالقادر البكري” شقيق الفقيد” واولاد الفقيد ( صالح وعبدالقادر ) ولكافة اقرباء الفقيد ، سائلين الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ،وان يلهم كافة اقربائه وال البكري عموما بالصبر و السلوان .
مشيدين بمناقب الفقيد التي كان يتحلى بها طيلة حياته،يرحمه الله.
من جانبه عبر معالي وزير الشباب والرياضة / نائف البكري عن شكره وتقديره لكل من عزاهم وواساهم بمصابهم الجلل سائلا المولى الكريم ان لا يريهم مكروها في اقربائهم ،وان يحفظ الجميع من كل شر .
وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ، يسكنه الفردوس الاعلى، مع الشهداء والصالحين وحسن اولئك.رفيقا .
وكان الفقيد الشيخ علي البكري رحمه الله واحد من خيرة رجال يافع،ومن ابرز الشخصيات الاجتماعية الذي عرف بمساهماته وتدخلاته في الكثير من القضايا والمشاكل المجتمعية والعمل على إصلاح ذات البين لدى الكثير من الأسر وخلافات القبائل.وبرحيله خسر الوطن عموما ويافع بشكل.خاص شخصية اجتماعية واعتبارية وهبت نفسها.لخدمة مجتمعها واصلاح ذات البين .
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم اهله.الصبر والسلوان .وإنا لله وإنا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة تنظيف دبي.