<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

افتتاح معرض فينيسيا موردن بأقوى العروض بتخفيضات للشباب ومن دوي الدخل المحدود .

عدن/عدن توداي /نائلة هاشم

أفتتح رجل الأعمال عبدالله حمير صباح اليوم معرض فينيسيا موردن الخاص بالآثاث المنزلية و الموبيليا وغرف النوم ،وذلك بكورنيش المحافظ بمديرية المنصورة، بعروض كبرى للشباب والأسر من ذوي الدخل المحدود.

وقد افاد الأخ/ نادر الحمادي مدير مبيعات مجموعة فينيسيا موردن نائب مدير فرع عدن اليوم تم افتتاح المعرض الأول في العاصمة عدن فينيسيا موردن للأثاث والمفروشات المنزلية ويحتوي على العديد من الأثاث والمفروشات المتميزة بخاماتها التركية ذات الجودة العالية، بأسعار تلبي إحتياجات الجميع.

معلنا بشرى سارة للشباب عن تقديم عروض تحقق تطلعاتهم و الذين يحلمون بشراء أثاث لمنازلهم من دوي الدخل المحدود .

موضحاً أن المعرض وفر حوالي 20فرصة عمل للشباب، لافتا يمكنه تلبية كافة متطلبات الفنادق الراقية والفلل بأجود المفروشات من مجالس وغرف نوم و موبيليات وغرف أطفال.

 داعيا كافة المواطنين إلى زيارة المعرض والتعرف على العروض و التخفيضات الكبرى التي يقدمها المعرض كهدية فاخرة للزوار بمناسبة الافتتاح.

موجها كل المستثمرين في الخارج القدوم للاستثمار بعدن و يجب الاستفادة من التسهيلات التي قدمتها الحكومة لهم.

شاكراً السلطة المحلية وقيادة المحافظة وهيئة الاسثتمار على كل الجهود المبذولة من قبلهم لتدليل كافة الصعاب للمسثتمرين في عدن والمناطق المحررة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Sonic forces running game store9.