<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

منار تكسر حصار تعز.

موسى المليكي.

رغم أن الحصار مازال مستمر من قبل مليشيات الحوثي على مدنية تعز منذ ثمانية أعوام ولكنه لم يضعف أبنائها ولم يوقف تفوقهم بل زاد هم قوتا وصلبة في كل المشاركات العربية والدولية سواء في الجوانب العلمية والأدبية والثقافية تحصل تعز على التفوق والنجاح والتميز وتقول كلماتها المشهورة حصاركم يزداني إصرار وعزيمة وكذلك كل المحافظات اليمنية الأبية .

الجدير بالذكر أن اليمن بجميع المشاركات العربية والدولية تنتزع المركز الأول بجدارة الطالبة منار سلطان الحبشي التي حصلت على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً في المشاركة التي أقيمت في المملكة الأردنية ورفعت إسم اليمن عالياً أمام كل الشعوب العربية والإسلامية وأثبتت أن اليمن مازال يدونه التاريخ منذ القدم إلى اليوم ولم تعصف بنا كل المؤامرات من قبل الأعداء سواء من الداخل أو من الخارج وسيظل أبنائه يرفعوا إسمه دائماً في كل المشاركات التي يخوضها على مستوى العالم.

ويجب على الجميع الوقوف بجانب أسرة الطالبة منار سلطان الحبشي فيما تعانيه من وضع اقتصادي ومعيشي صعب جداً وخاصة لما حدث لي أخوها شامل سلطان الحبشي قبل ثلاث أيام نتيجة إنفجار قنبلة صوتية أدت إلى بتر أطراف اليدين وضياع عيونه اليسرى واليمنى وهو قد فاز بالمركز الأول العام الماضي وبمثل هذا الفوز الساحق يجب أن نفتخر بهم ممن يمثلون كتاب الله وحفظه وهذه الأسرة الكريمة ممن يمثلون اليمن بأكملها ولابد مشاركتهم فرحتهم وفوزهم وكذلك مشاركتهم بحزنهم والوقوف إلى جانبهم باالمصبيه التي حلت عليهم ومساعدتهم بكل ما نستطيع وبمثل هذا الفوز فلنفخر بهم وعشت اليمن حرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers.