<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تستلم ملاحظات ومقترحات حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) بالمحافظة

شبوة / عدن توداي

استلم الاستاذ طالب محمد مهدي عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل اليوم في مقر اللجنة بمدينة عتق الاوراق الخاصة المقدمة من حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، حول الرؤية الشاملة والموحدة لأبناء شبوة.

وخلال عملية التسليم عبر الأستاذ ناصر عبدالله سيود عضو قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر الرابطة بالمحافظة عن شكره للجنة التحضيرية وتقديره لكل جهودها ونشاطاتها الهادفة الى توحيد كلمة أبناء شبوة ورص صفوفهم لما فيه أمن وإستقرار المحافظة وتنميتها وتعزيز تماسك نسيجها الاجتماعي، مجدد التأكيد على الوقوف إلى جانبها في كل ما يخدم المحافظة وأهلها، ومتمنيا لها التوفيق والنجاح على طريق انعقاد المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة.

من جانبه أثنى الاستاذ طالب محمد مهدي عضو اللجنة التحضيرية على تفاعل حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)،والذي يجسد مواقف الحزب السباقة دوما لكل ما فيه خدمة المحافظة وأهلها، من خلال سعيهم وجهودهم في لملمة الشمل الشبواني وتوحيد الجهود والمواقف بين ابناء المحافظة، مؤكدا بان هذه الملاحظات والمقترحات ستصب في هذا الإطار، وستحظى باهتمام ودراسة مستفيضة من قبل اللجنة التحضيرية، قبل أن تطرح في ورشة العمل تمهيدا لتقديمها ضمن الرؤية الشاملة لأبناء شبوة التي ستقدم لإعمال المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 best ai tools for video editing business gossips. Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.