<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع السلل الغذائية للنازحين والأشد فقرا في مديرية البريقة

عدن(عدن توداي)خاص:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمدينة الشعب مديرية البريقة مشروع توزيع السلل الغذائية للنازحين والأشد فقرا ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي للعام 2021-2022م ، والذي يستهدف 2050 أسرة من مديريات البريقة والشيخ عثمان ودار سعد بالعاصمة عدن وينفذها إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .
وقال مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فرع عدن ” إن التوزيع اليوم يستهدف الأسر الأشد ضعفا في مديرية البريقة و التي تقع في المرحلة الرابعة ضمن التصنيف المرحلي لانعدام الأمن الغذائي ، مضيفا أن مشروع الأمن الغذائي يشمل توزيع 98360 سلة غذائية في 15 محافظة بمنية .
مشيرا أن دعم مركز الملك سلمان للإغاثة يأتي في إطار دعم المملكة العربية السعودية المتواصل للشعب اليمني الشقيق لتلبية احتياجاته بهدف التخفيف من معاناته.
من جانبه أوضح محمد عبدالله بامرضاح من مكتب تنسيق إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بعدن أن أعمال التدشين ستشمل توزيع (٨٠٠)سلةغذائية للأسر الأشد فقرا والاكثرضعفا في مديرية البريقة,ضمن (٢٠٥٠)سلةمعتمدة للمديريات المستهدفة في العاصمة عدن وهي ,( البريقة ،دارسعد والشيخ عثمان )
حضر التدشين / عبدالله الطيار.منسق مركزالملك سلمان بعدن ..وآخرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Buisness quotes business gossips. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.