<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب مالية تعز يناقش خطط ممثلي المالية في الجهات ويشدد على ضرورة الإرتقاء بالأداء

 

 

تعز/عدن توداي/خاص

 

عقد مدير عام مكتب مالية تعز الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي اليوم الاثنين 29 يناير 2024 لقاءا موسعا مع ممثلي مكتب المالية في الجهات (مدراء المالية ورؤساء الوحدات الحسابية، والمشتريات، وامناء الصناديق) كرس لمناقشة الإجراءات المتعبة في تنفيذ المهام وخطط العام الجديد.

وافتتح الدكتور السامعي اللقاء بكلمة استعرض خلالها انجازات العام الماضي والصعوبات والمعوقات، وسبل تجاوزها، من أجل تحسين الأداء والاستفادة من الخبرات المتراكمة.

وقال السامعي إن ممثلي مكتب المالية في  الجهات يمثلون الية مهمة من آليات ضمان سير الاجراءات في الوظيفة العامة بشكل قانوني وينبغي إن يلتزم الموظف بكل الاجراءات ويقدم صورة مشرفة ونموذجية للموظف النزيه، مؤكد إن النزاهة والشفافية قيم انسانية اصيلة قبل أن تكون محددات في الحكم الرشيد.

واضاف: المسؤولية الملقاة على عاتقكم كبيرة والعمل الذي تقومون به هام واساسي لذا لا مفر من التطوير الدائم لانفسكم ومن العمل مع بعضكم البعض بروح الفريق الواحد.

 

وناقش الاجتماع خطط العام الجديد 2024، للتأكد من أنها متوافقة مع مبادئ الحكم الرشيد والجودة الشاملة، وأنها تحتوي برامج تدريبية مصممة خصيصا للارتقاء بالقدرات والمهارات الوظيفية، وتهدف لتحسين جودة الاداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.