<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية خنفر يزور مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ابين .

أبين (عدن توداي) خاص

زار فريق من مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية م/ خنفر صباح اليوم الاربعاء مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ابين حيث إلتقوا خلالها بمدير عام التعليم الفني والتدريب المهني المهندس / مهدي الجحيني الذي كان في إستقبالهم خلال هذه الزيارة .

هذا وتأتي زيارة فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بصدد مناقشة خطة التدريب لمركز الجديد للشباب للتدريب والتأهيل للعام 2023 م وكذلك مناقشة اليات التدريب وعملية إعداد الشهائد للدورات السابقة، وإطلاع المكتب ايضاً على ماتم تنفيذه من دورات خلال العام 2022 م من قبل المركز .

هذا وبدوره وجه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني المهندس الجحيني إدارة مركز الجديد للشباب للتدريب والتأهيل بخنفر الالتزام التام بجودة التدريب والتأهيل للشباب ومعاييره خلال العام الجاري .
كما شدد ايضاً على ضرورة الاهتمام بجانب الامتحانات التطبيقية المهنية وإرشادات السلامة المهنية خلال الدورات المقامة في مركز الجديد للشباب للتدريب والتأهيل .
مشيداً في الوقت نفسه بالفئات وبمختلف الشرائح التي يستهدفها هذا المركز من المنقطعين عن التعليم والاميين وذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية خنفر .

من جانبهم قدم فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة لمدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ابين المهندس/مهدي الجحيني شكرهم وتقديرهم على توجيهه واهتمامه بالمركز وتذليل كافة الصعاب لتسيير عمله وتقديم خدمة افضل في جانب التدريب والتأهيل للشباب من مختلف الفئات والشرائح في المحافظة والمديرية .

من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: