<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

رواد المستقبل الحديثة تدشن المسابقة الثقافية المنهجية بين طلاب وطالبات المدارس الاهلية في المنصورة

دشن في مدارس رواد المستقبل الحديثة منافسات المسابقات الثقافية العلمية المنهجية للمرحلة الأساسية لطلاب وطالبات المدارس الاهلية في مديرية المنصورة والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم وفريق التوجيه التربوي بالمديرية  على مدى ثلاث ايام متتالية ضمن الأنشطة التربوية والمدرسية للعام الدراسي ٢٠٢٢ _٢٠٢٣م وبرعاية مدير مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي ..

وفي حفل الافتتاح اكد رئيس التوجيه الاستاذ محمد عقلان أهمية إقامة المسابقات الثقافية العلمية بين أبنائنا الطلاب والطالبات من أجل تفعيل الأنشطة المدرسية وإكساب المشاركين والمشاركات التفوق العلمي والدراسي واكتشاف مواهبهم والعمل على صقل إبداعاتهم وزيادة المستوى العلمي . وأهمية إقامة هذه الفعاليات الثقافية التنافسية والتنشيطية لما تمثله من قيمة تربوية وتعليمية تنعكس إيجابا على أبنائنا الطلاب والطالبات وتدفع بهم إلى الاجتهاد والخلق والإبداع ..

ورحبت مديرة المدرسة الاستاذة نهاد مزهر بجميع الحاضرين معبرة عن مدى سعادتها بأن تكون مدرستهم رواد المستقبل ميدان للتنافس العلمي الشريف و عن مدى تفاعلهم مع مثل تلك الانشطة المدرسية التي تعمل على تفعيل ابنائنا الطلاب في جميع المجالات العلمية المتعددة متمنية للجميع التوفيق والنجاح ..

بدوره أشار رئيس قسم الانشطة الاستاذ محمد فيصل بمكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة إلى النتائج الإيجابية للمسابقات ومدى التفاعل الجيد معها من قبل إدارات المدارس التربوية والتعليمية والطلاب والطالبات ..

أضاف إن الفعاليات تتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة والمسابقات الثقافية والرياضية والفنية والمسرحية وإقامة معارض الوسائل التعليمية بين مدارس مديرية المنصورة خلال هذا العام الدراسي..

داعيا إلى الاستفادة المثلى من هذه الأنشطة وتعزيز حضورها في الميدان التربوي والتعليمي على مستوى المديرية وانهى كلامه بكلمة شكر للمدارس رواد المستقبل على استضافتها لتلك الفعالية .

وقد أسفرت المسابقة اليوم عن فوز مدرسة الراشد الاهلية بنقاط ٢٦ ونص نقطه .

حضر المسابقة رئيس إدارة الأنشطة الاجتماعية بمكتب التربية بمحافظة عدن الاستاذ عيدروس الزيدي وعدد من فريق التوجيه بالمديرية ..

*من أ. لوريزا نصر علوي
رئيس قسم الاعلام التربوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: