<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنفيذ حكم الاعدام في احد المدانين بجريمة القتل في أبين

أبين (عدن توداي) خاص

بموجب توجيهات الاخ معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى وبحضور رئيس نيابة استئناف محافظة ابين القاضي ابوبكر الشقاع ومدير أمن محافظة ابين العقيد علي ناصر باعزب ابو مشعل نفذ صباح اليوم في ساحة السجن المركزي بمحافظة أبين حكم الاعدام في المحكوم عليه/ الخضر سالم عمر احمد الشيابي والمتهم في واقعة القتل العمد والشروع بقتل خمسة مصلين وإصابة آخرين بمسجد بمنطقة امصلعاء بمديرية لودر أثناء تأديتهم للصلاة في عام ٢٠٢٠. وذلك بعد تصديق حكم الاعدام الصادر من المحكمة العليا من قبل رئيس مجلس القيادة الرئاسية الدكتور رشاد العليمي …

حيث تم تلاوة منطوق الحكم على مسامع المتهم والحاضرين من قبل القاضي ابراهيم العزيبي وكيل نيابة لودر قبل التنفيذ والذي حضره القاضي عبدالله الوحيشي عضو نيابة استئناف م أبين والقاضي فهمي الحمومي وكيل نيابة البحث والسجون ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عبدالناصر قنان ومدير السجن المركزي م أبين أكرم الردفاني وجمع غفير من أولياء دم المجني عليهم وقيادات أمنية وعسكرية.

الجدير بالذكر ان هذا الحكم يعد من أول واسرع الاحكام التي تم تنفيذها في محافظة أبين منذ سنوات نتيجة سرعة الإجراءات القانونية اللازمة التي اتخذتها النيابة، وسرعة فصل القضاء من قبل المحاكم في زارة وأبين حتى تكون رادعا لكل من تسول له نفسه في قتل النفس بحق أو دون حق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Best 5 business movies on netflix business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.