<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

التونسية أنس جابر تكشف ماهو طموحها في العام 2023

عدن توداي/متابعات

قالت التونسية أنس جابر السبت إنها تنوي انتزاع المركز الأول في تصنيف محترفات كرة المضرب في عام 2023 و”عدم خسارة المزيد من المباريات النهائية”، بعد موسم رائع كان ينقصه فقط إحراز لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى.
جابر

وكانت المصنفة ثانية عالمياً قريبة من هذا الانجاز، عندما حلّت وصيفة في بطولتي ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز العام الماضي.

اخر اخبار التونسية أنس جابر في بطولة أديلايد للتنس

وقالت التونسية عشية انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في ملبورن الإثنين “سأسعى لاستغلال خبرة العام الماضي لأنها كانت جميلة نوعاً ما”.

تابعت “أهدف إلى عدم خسارة المزيد من المباريات النهائية، بل الاستفادة من ذلك لأكون جاهزة في الاستحقاق التالي”.

واصبحت ابنة الثامنة والعشرين أول إفريقية وعربية تبلغ نهائي بطولة كبرى العام الماضي، وهي تلاقي الثلاثاء في الدور الأول السلوفينية تامارا زيدانشيك.

وأضافت جابر أنها لن تكون راضية بعد الآن بمعادلة رصيدها السابق في أستراليا “لن أكون سعيدة لأنه في العام 2020 بلغت ربع النهائي. الهدف كـ(مصنفة) ثانية في العالم أن أتواجد في الأسبوع الثاني، أبلغ النهائيات”.

ورأت أنها مركزة على إنزال البولندية إيغا شفيونتيك عن المركز الأول عالمياً، ولا تخشى رسم أهداف صعبة “أحبّ هذا النوع من الضغط. سأضع المزيد من الضغط على نفسي، لأني أشعر أحياناً بالحاجة لذلك لأكون بين أبرز اللاعبات”.

تأخر نجم جابر للبزوغ، إذ رفعت لقبها الأول عام 2021 في برمنغهام، ثم أضافت لقبي مدريد وبرلين العام الماضي.

تحاول تعويض الوقت “أريد أن أكون المصنفة أولى عالمياً، ليس فقط المركز، بل المستوى والانضباط الذي يرافقه. أريد الفوز بمزيد من الألقاب وإحراز لقب كبير بالطبع”.

تابعت “أعرف أن الكثير من اللاعبات متعطشات لتقديم المزيد. سيكون الأمر مثيراً للاهتمام في الأسبوعين المقبلين”.

وكانت جابر قد تعرّضت لصدمة بعد خسارتها أمام التشيكية الشابة ليندا نوسكوفا في نصف نهائي دورة أديلايد مطلع الشهر، عندما عانت إصابة في ظهرها خلال المجموعة الأولى.

وقالت التونسية “أنا أفضل بكثير. احتجت لبضعة أيام لأكون جاهزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.