<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة نماء التنموية بأبين تختتم دورة تدريبية في البناء المؤسسي لطاقم فريق المؤسسة

أبين(عدن توداي) خاص

اختتمت مؤسسة نماء التنموية بمحافظة أبين الدورة التدريبية في البناء المؤسسي لطاقم فريق المؤسسة والتي أقيمت في مركز التدريب التابع للمؤسسة بمنطقة الكود واستمرت لمدة ٥ أيام

وأوضحت رئيسة مؤسسة نماء التنموية الاخت عزيزة سهل أن طاقم فريق مؤسسة نماء تلقوا خلال هذه الدورة معلومات نوعية في الدورة للتعرف على البناء المؤسسي لافتة أن هذه الدورة مهمة جدا تنمي من قدرات كادر المؤسسة.

وأشارت أن المؤسسة حرصت على تطوير مهارات طاقم فريق المؤسسة للإرتقاء بمستوى الأداء. متمنية من المشاركين أنهم قد استفادوا الاستفادة الكاملة وتطبيق ما تلقوه على الواقع العملي في تسيير شؤون وأعمال المؤسسة.

وأكدت أنه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ دورة تدريبية في البناء المؤسسي للجمعيات الخيرية بمديرية زنجبار بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية زنجبار.

وفي حفل اختتام الدورة الذي حضره المدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية الاخ محمد بامعلم تم تكريم المشاركين من طاقم فريق المؤسسة بشهائد مشاركة

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. 5 benefits of digital transformation in business business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.