<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عاجل: قبيل اعلان انتهاء المشاورات مصادر تكشف.. ولي العهد السعودي سيجتمع بالمجلس الرئاسي في الرياض ليخبرهم بهذا الامر

 

عدن توداي/خاص
أفادت مصادر مطلعة إن ولي العهد السعودي – رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان سيستقبل مساء اليوم السبت رئيس وأعضاء مجلس الرئاسي اليمني بالرياض.

وبحسب المصادر فإن الاجتماع سيتناول آخر تطورات الأحداث الجارية على الساحة اليمنية ، والجهود المبذولة لإنهاء الحرب وإحلال السلام وعودة الاستقرار .

كيفية استخدام تطبيق “واتساب” بدون انترنت..اليكم الطريقة

ياتي ذلك في الوقت الذي تجري فيه مشاورات بين جماعة الحوثي والسعودية لانهاء الحرب في اليمن

وفي سياق متصل كشفت البيان صحيفة الاماراتية، السبت، عن امكانية التوصل الى اتفاق هدنة جديدة وحل سياسي ينهي الحرب في اليمن .

ونقلت الصحيفة نقل عن مصادرها، بأن المرتبات لا تزال ابرز العقبات ، متوقعة تجاوزها بعد اللقاءات المتعددة التي عقدها فريق الوسطاء الاقليمين مع جماعة الحوثي ..

واشارت الصحيفة الى انه حسب المعلومات عن النتائج التي حصل عليها الوسطاء خلال اللقاءات الجارية مع قيادة الحوثيين، فإن هناك إمكانية للاتفاق على إبرام هدنة جديدة، والذهاب نحو محادثات سياسية وعسكرية تفضي إلى اتفاق على إنهاء الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Nors šie preparatai gali padėti padidinti raumenų masę, jie taip pat gali turėti rimtų neigiamų pasekmių sveikatai.