<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أحمد العيسي يدلي بتصريح هام.. ما مضمونه؟

الرياض(عدن الغد)عبدالسلام فارع:

أدلى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بتصريح هاماً بخصوص الأندية التي عبرت عن رفضها في عدم المشاركة في الدوري اليمني.
وأكد العيسي بأن الاتحاد لن يتهاون , البته مع كل الأندية التي أعلنت الانسحاب من منافسات الدوري العام الذي تقرر إقامته على مجموعتين منتصف الشهر الحالي في كلاً من مدينتا سيئون وشبوة.
وقال العيسي في تصريح له ، بأن اللجان المختصة في الاتحاد وبعد أن أكملت المهام المنوطة بها من الإعداد والتحضير لانطلاق المنافسة بعد عديد المجهودات المدروسة والمثمرة فوجئ الجميع بذلك الاعتذار الغير مبرر من قبل بعض الأندية التي أثر القائمون عليها تعكير الصفو , والغوص , والسباحة عكس التيار دون أن يستشعروا العواقب الوخيمة التي ستنعكس عليهم جراء ذلك الاعتذار الذي لا يخدم أنديتهم ولا يخدم رياضة كرة القدم والعمل على تطويرها.
وأضاف الشيخ أحمد العيسي قائلاً:” في الوقت الذي أنهينا فيه وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المعترك الكروي الذي انتظرته الجماهير الرياضية كثيراً.
وتابع:” يأتي من لا يحسب أي حساب لمصلحة الوطن ورياضته ليتخذ مثل تلك الإجراءات التي لا تمت للوطن ومصلحته وثقافته الرياضية بأي صلة ليسبح في الوقت القاتل عكس التيار.

وفي هذا السياق أكد الشيخ أحمد العيسي بإن الاتحاد لن يتردد للحظة واحدة في سرعة اتخاذ العقوبات الصارمة ضد كل الأندية التي أذهلت الجماهير الرياضية على امتداد الوطن الحبيب بموقفها غير المسئول قبل أن تذهل اللجان المختصة في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.
منوهاً إلى أن العقوبات في هذا الشأن وفقا للوائح المنظمة سوف يكون أقلها وأدناها تهبيط أي ناد منسحب من المسابقة ومثل هكذا إجراء سيعمل على تخفيف الهبوط على الأندية المشاركة ، كما أنه سيحد في الوقت ذاته من بعض الممارسات التي تنخر في الجسد الرياضي والوطني عبر سياسات وممارسات مقززة وغير مسؤولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Raumenų auginimas yra kompleksiškas procesas, kuris reikalauja nuolatinių pastangų, nuoseklumo ir tinkamos strategijos.