<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الوكيل عبدون يتفقد سير الدراسة ويتابع أثر التدخلات في عدد من مدارس مديريات وادي وصحراء حضرموت

المكلا(عدن الغد) خاص:
قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بزيارة لمديريتي ساه وتريم بالوادي والصحراء بناء على التوجيهات المستمرة لراعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لتلمس هموم القطاع التربوي والتعليمي في شتى المجالات والاطلاع عن كثب على مستوى سير الدراسة بعدد من المدارس .

وفي خلال الجولة التي رافقه فيها الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري تفقد الوكيل عبدون سير الدراسة بمدارس صلاح الدين وغيل عمر العرض والخامر للبنين والبنات وكذا مدرسة البنات للتعليم الأساسي بمنطقة الردود بمديرية تريم بحضور المدير العام للمديرية المستشار خالد عوض هويدي ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد بارفيد
وأشار الوكيل الأول في أثناء لقاءاته بالإدارات المدرسية بتلك المدارس إلى أهمية المتابعة والتقييم المستمر للجوانب الفنية وتنفذ المقررات الدراسية وفقاً للخطة العامة بحسب التقويم الوزاري والاطلاع على أعمال التلاميذ والطلبة.

مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي أيضاً في إطار المتابعة لأثر التدخلات النوعية التي حظيت بها جميع مدارس وثانويات ومجمعات ورياض الأطفال بالوادي والصحراء في الزيارات الماضية من قاعات المختبرات العلمية ومعامل الحاسوب الحديثة التي أسهمت في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي إضافة إلى توفير العديد من الاحتياجات الخاصة بالعملية التربوية والتعليمية .

وأبدى الوكيل عبدون ارتياحه من العلاقة والتجانس بين قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والسلطات المحلية بالمديريات ساحلاً ووادياً واهتمامهما الكبير بالقطاع التربوي والتعليمي .

حاثاً إياهما في ختام كلمته على ضرورة الاستفادة من الأيام المعدودة من الفصل الدراسي الثاني لما له من مصلحة إيجابية للتلميذ والطالب في دراسته .

بدوره عبر المدير العام لمكتب الوزارة بالوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم باسمه وباسم كل منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالوادي والصحراء عن السعادة الغامرة من هذه الزيارات المتكررة لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الذي يأتي من حرصه الدائم على الاهتمام بالعملية التربوية والتعليمية في كل الرقعة الجغرافية الحضرمية .

رابط الخبر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.