<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام دار سعد ومدير عام التربية بعدن يكرمان متقاعدات ثانوية زينب علي قاسم

عدن (عدن توداي) خاص

كرم مدير عام دار سعد الأستاذ عبود ناجي حسين بمعية مدير عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن الأستاذة نوال جواد صباح اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023م ، أثناء تقديم الطابور الصباحي الذي أقيم في ساحة ثانوية زينب علي قاسم للبنات .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ويليه النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن ، ذكرت فيها الجهود التي قدمتها معلمات الثانوية ورسالتهن النبيلة التي سعين طوال مسيرتهن العملية لتقديمها على أكمل وجه ، واليوم يحصدون ثمرة ما بذلوه طوال السنوات الماضية ، حيث تخرجت على ايديهن الطبيبة والقاضية والمعلمة والمهندسة وغيرهن من صناعات المجد .

الى ذلك تطرق مدير مكتب التربية والتعليم بدار سعد الاستاذ محمد قائد المحلوي في كلمته التي شكر فيها هذه اللفتة الكريمة الذي تقدم بها كل من الأستاذ عبود ناجي والأستاذة نوال جواد من خلال تكريمهم لرموز التعليم الذي قدمو الغالي والنفيس في سيبل إيصال رسالتهم التعليمية .

بعد ذلك قامت زهرات ثانوية زينب علي قاسم بتقديم فقرة غنائية ترحيبا بالضيوف ، كما عبروا من من خلالها عن شكرهن لمعلماتهن الأفاضل على كل ما بذلوه من أجلهم .

بعد ذلك تم تكريم المعلمات المتقاعدين الذين سعدو كثيرا بهذا التكريم وسط فرحة الطالبات والطاقم الإداري للثانوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: