<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بعد اعلان غيابه بسبب إغلاق الجزائر مجاله الجوي.. المنتخب المغربي يتوجه اليوم الجمعة الى الجزائر للمشاركة في كاس افريقيا للمحليين

عدن توداي- متابعات:
يتوجه المنتخب المغربي الجمعة إلى الجزائر للمشاركة في كأس_أمم_أفريقيا للمحليين، وفق ما كشف مصدر دبلوماسي مغربي، بعدما أعلن في وقت سابق امس الخميس غيابه بسبب إغلاق البلد المضيف – مجاله الجوي أمام الطائرات المغربية، بحسب وكالة فرانس برس.

ولم يوضح ما إذا كانت طائرة المنتخب ستتوجه مباشرة إلى الجزائر أم ستمر عبر بلد آخر، حيث تغلق الأخيرة مجالها الجوي في وجه الطائرات المغربية منذ أكثر من عام في سياق أزمة دبلوماسية بين البلدين.

من جهته قال المسؤول في الاتحاد محمد مقروف لوكالة فرانس برس “اللاعبون يتدربون وسوف نسافر حالما نحصل على ترخيص من الاتحاد الأفريقي (كاف) للرحلة الجوية التي سوف تقل المنتخب”.

وأغلقت الجزائر مجالها الجوي في سبتمبر 2021 أمام جميع الطائرات المدنية والعسكرية المغربية، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية مع الرباط متهمة الأخيرة “بارتكاب أعمال عدائية”. فيما أعرب #المغرب عن أسفه إزاء هذا القرار، ورفض “مبرراته الزائفة”، علما أن علاقات البلدين متوترة منذ عقود بسبب النزاع حول الصحراء الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Godrej consumer products limited (godrej cp). Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo.