<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الحضن يحسم الديربي بخماسية في شباك جوبان بدوري كأس الاستقلال

لودر/عدن توداي/ عارف أحمد:

حسم فريق الحضن(ديربي منطقة الحضن) لصالحه بعدما حقق فوز كبير على جاره فريق جوبان بنتيجة 2-5 خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على أرضية ملعب عرفان المعشب ضمن منافسات المجموعة الثالثة(تجمع لودر) من بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية أبين التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف تنفيذية انتقالي أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بمشاركة 22 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات بحسب التقسيم الجغرافي وبنظام خروج المغلوب من مرة وأحدة.

وبدأت أحداث مواجهة الديربي التي جرت في أجواء ممطرة ، قوية بين الطرفين الجارين..حيث افتتح فيصل المسبحي التسجيل للحضن في الدقيقة 11 من الشوط الأول ، وسريعا عزز أحمد علي شيخ تقدم الحضن بهدف ثاني في الدقيقة 14 قبل أن يقلص جوبان الفارق بهدف اول في الدقيقة 17 عبر لاعبه صالح الجيلاني ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحضن بهدفين لهدف..

واستمرت الإثارة خلال الشوط الثاني ، حيث عزز المهاجم أحمد علي شيخ النتيجة للحضن بتسجيله الهدف الثالث لكن سرعان ماقلص محمد سالم لعور النتيجة لجوبان بعد أن سجل الهدف الثاني ، قبل أن يتمكن الحضن من مضاعفة الغلة من خلال إضافة هدفين عبر فيصل المسبحي ومنصور الحبشي صعب من خلالهما المهمة على منافسه جوبان في العودة للقاء..ليطلق بعدها الحكم حسين درعان صافرة النهاية بفوز الحضن بخمسة أهداف مقابل هدفين..ليتاهل الحضن إلى نهائي مجموعة لودر كطرف اول بالقرعة التي جرت عقب نهاية المباراة في انتظار الفائز من مباراة غدا السبت بين فريقي زارة وامصرة لتحديد الطرف الثاني.. ونال مهاجم الحضن أحمد علي شيخ الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال وتسلمها من يد الكابتن خالد مفتاح رئيس نادي عرفان الأسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة تنظيف دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.