<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

طلاب مدارس رواد المستقبل في زيارة إنسانية لمستشفى الامراض العقلية والنفسية بعدن

في عمل انساني مميز من نوعه نظمت مدارس رواد المستقبل الحديثة في مديرية المنصورة صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق ١١/ ١ / ٢٠٢٣م زيارة لمستشفى الامراض العقلية والنفسية لتقديم وجبة غذائية لمرضى المستشفى وذلك من عائدات الطبق الخيري الذي تم في شهر يناير من هذا العام ٢٠٢٣ م.

وكان في إستقبال طلبة رواد المستقبل مدير المستشفى الدكتور ثابت قاسم ورئيسة قسم الاستقبال والطوارئ الاستاذة غادة حيدرة ،، حيث رحب مدير المستشفى بالطلاب معبراً عن مدى سعادته وشكره لتلك الخطوة الطيبة والكريمة من إدارة وطلاب مدارس رواد المستقبل .

وأفاد د.ثابت قاسم أن هذه الزيارة تهدف إلى إطلاع الطلبة على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى، إضافة الى التعرف على بعض الإضرابات النفسية التي يتعرضون لها المرضى وكيفية التعامل معهم وضرورة تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم وعائلاتهم فهم اكثر احتياج لمثل تلك الخطوات التي تعكس إيجابياً على نفسيتهم .

وخلال الزيارة طاف الطلبة حول اقسام المستشفى لتوزيع الوجبات بين المرضى ومنها تعرفوا ع اقسام المستشفى .

وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة مدارس رواد المستقبل ممثلة بالاستاذ مبروك مغرم رئيس مجلس الادارة والاستاذة/ نهاد مديرة المدرسة الشكر على حسن الاستقبال لطلاب مدارس رواد المستقبل خلال هذه الزيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Multi camera editing & render setting. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains.