<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محافظ ابين والعودة الى الوطن

عدن توادي / خاص

كتب / محمد السوكة

بُعيد رحلة علاجية تكللت بالنجاح التام، عاد الى ارض الوطن سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين.. هذه العودة ترقبها كل مواطني ابين، لمٓ تركه من فراغ لم يمليه غيره.. وها هو اليوم تحط اقدامه المحافظة التي احبها واحبته.

اللواء الركن ابوبكر حسين.. استطاع بكل حنكة واقتدار، وخبرة طويلة ان يجنب المحافظة كوارث كادت ان تؤد بها الى منزلقات خطيرة، لحبه وعشقه لهذه المحافظة التي تربى وترعرع فيها.. اشتاق اليه ابناء المحافظة لمٓ يتميز به من تواضع وبساطة وحب للجميع حتى لمن يسيئون اليه، لانه يحمل قلب كبير لا يعرف الحقد والانانية، وهذا ناتج عن التربية والاخلاق التي تلقاها من والديه رحمة الله عليهما.

ومع غيابه عن المحافظة، تهافتت عدة وجوه لم نراها سابقاً ساعية على ركبتيها تأمل بقيادة المحافظة.. هذه الوجوه التي غابت عن ابين في الوقت الذي كانت بحاجة ماسة اليهم، ولحبهم لرغباتهم الانانية تركوا المحافظة وابناءها يعانون الامرين، وكأن هذا لا يعنيهم.. اليوم يلهثون للبحث عن مواقع لقيادتها.

محافظة ابين وكافة ابناءها يثمنون الدور الكبير الذي قام ومازال يقوم به محافظهم المخلص والوفي، والذي ظل صامداً معهم بأحلك الظروف، ويعيش معهم اوضاعهم المأساوية، ولم يترك المحافظة كما تركها اللاهثون حالياً.

اليوم يتسابق هاربوا الامس حول كعكة ابين وكأن ليس لها قيادة.. هناك من سعى لتشكيل منتدى بأسم ابناء ابين وهي بريئة من ذلك، واخرون يزورونها وكأنهم المسؤولون عنها او فاتحيها..ناسيين او متناسيين ان هناك قرارات تصدر بهذا الشأن وليست اماني، لمن هو مناسب.

واقولها بكل ثقة ان محافظة ابين ليس لها افضل واقدر من سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين خاصة في هذه الاوضاع، وانه سيظل الرجل الاول بالمحافظة لمٓ يتمتع به من صفات ومزايا قل ان نجدها في غيره وخاصة من هؤلاء اللاهثون.. كما قال الزميل الدكتور الاستاذ انور الصوفي..وانه سيظل يقود سفينة ابين حتى يتم تحقيق كل الاهداف والخطوات التي رسمها للنهوض بهذه المحافظة الابية، والقضاء على كل الفتن التي تحاك ضد المحافظة وابناءها.. وبس..

محمد السوكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: