<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مصدر مسؤول بوزارة الصحة يدعو المسافرين لأخذ اللقاح المضاد لكورونا لتسهيل إجراءات سفرهم

(عدن توداي) خاص

دعا مصدر مسؤول بوزارة الصحة العامة والسكان، المواطنين المسافرين لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا والمتوفر حاليا وبنوعيه جونسون آند جونسون واسترازينكيا؛ ليحميهم ويعفيهم من إجراءات العزل المؤسسي والإجراءات الاحترازية المتخذة في الخارج وحتى عند العودة إلى اليمن.

وأشار إلى أن على المسافرين الراغبين بأخذ اللقاح سواء جونسون آند جونسون(جرعة واحدة) أو استرازينيكا (جرعتين) التسجيل في المنصة الإلكترونية بموقع وزارة الصحة لتحديد مواعيد أخذهم اللقاحات.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من الدول اتخذت إجراءات وقائية مشددة إزاء المسافرين القادمين من دول أخرى تضمنت فرض حجر صحي لأسبوعين وغيرها من الإجراءات الموجهة ضد من لمن يتلقوا اللقاحات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي قرار استعادة الوطن والدولة يسبق قرارات تشكيل الوزارة !!
شركة مكافحة صراصير دبي. يتميز جهاز فحص التسرب بدون تكسير بعدة مزايا. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.