<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الاشغال العامة بزنجبار يضبط عدد من المخالفات الصحية بعدد من البقالات والمحلات بسوق المدينة .

زنجبار (عدن توداي) خاص

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الاربعاء 11/ 1/ 2023 م بضبط عدد من المخالفات الصحية في بعض البقالات والمحلات التجارية بسوق زنجبار .

هذا حيث قام مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي ومعه مدير ادارة التفتيش الصحي أ/ عبدالله لسود صباح اليوم الاربعاء بالنزول لغرض التفتيش على المحلات التجارية والبقالات بالسوق العام بزنجبار حيث تم خلال عملية النزول،ضبط بعض من المخالفات الصحية المنتهية الصلاحية والمتمثلة في كمية من المنظفات نوع راجون وبعض علب الديتول ومجموعة من صوابين الديتول منتهية الصلاحية وغير قابلة للاستخدام الادمي .

كما تم ايضا خلال النزول من ضبط كمية من شراب الميراندا عدد 16 علبة منوعة منه والمنتهي الصلاحية في شهر 5/ 2022 م والمعروضة بتلك المحلات .

بعد ذلك قام مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار نبيل الباهزي بمصادرة تلك المواد الصحية المخالفة وعمل محضر إلتزام لاصحاب البقالات والمحلات التجارية المضبوطة فيها هذه المواد حيث التزموا خلاله الالتزام بعدم بيع او عرض اي من هذه المواد والمنتجات المنتهية اوغيرها وفي حال عدم التزامهم بذلك على الجهات المختصة اتخاذ الاجراءات القانونية ازاء ذلك .

وقد اكد مدير الاشغال الباهزي بان المكتب سيقوم بإالتعامل مع هذه المواد المنتهية عبر اتلافها وإحراقها في مكب ومقلب حسان خارج مدينة زنجبار .

 

من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: