<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قائد محور الغيضة يزور شعبة الاستخبارات ويطلع على جاهزيتها

المهرة / عدن توداي

قام قائد محور الغيضة – قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة اللواء محسن علي ناصر مرصع اليوم بزيارة تفقدية لشعبة الاستخبارات بالمحافظة للإطلاع على جاهزية الشعبة واحتياجاتها واوضاع أفرادها ودور أجهزة الاستخبارات.

وفي الزيارة التي كان في استقباله رئيس شعبة الاستخبارات العقيد ركن عبدالله سعيد الكهالي كلشات، أكد قائد محور الغيضة على أهمية تعزيز دور جهاز الاستخبارات و إقامة دورات تدريبية لأفراد السلك الاستخباراتي لرفع قدراتهم في جمع وتحليل ومعالجة المعلومات لأجل دعم صناع القرار الذين يعملون على حماية المحافظة من الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع.. ووجه اللواء مرصع بطقمين مسلحين لشعبة الاستخبارات العسكرية وشعبة الأمن العسكري العام.

وأشاد اللواء مرصع بدور الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمساهمة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، مشيراً إلى المرحلة المهمة التي دخلت فيها الأجهزة الاستخباراتية وممارسة الدبلوماسية والاتصال بصورة مشروعة والدور السياسي والاجتماعي والاقتصادي التي تلعبه.

رافق قائد محور الغيضة خلال الزيارة أركان حرب المحور العميد فيصل المطري وقائد كتيبة المهام الخاصة العقيد فائز المنتصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.