<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الجالية اليمنية في حائل السعودية تكرم طلابها الخريجين للعام الدراسي (2022-2023)

عدن توداي/خاص
كرمت رئاسة الجالية اليمنية في مدينة حائل السعودية الطلبة الخريجين من أبناء الجالية للعام الدراسي 2022-2023.

جاء ذلك خلال حفل تكريمي نظمته الجالية،اليوم، في منتجع الريع بمدينة حائل برعاية السفارة اليمنية في الرياض بحضور المستشار الثقافي بالسفارة الأستاذ الدكتور طه حسين هديل، ومدير إدارة المنح في جامعة حائل الأستاذ رائد الخيبري، وعدد من وجاهات الجالية.

وفي مستهل الحفل ألقى الشيخ حسين بن علي با حنحن كلمة رحب بها بالحاضرين، مشيدا بالدعم الكريم الذي تقدمه قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وكذلك السفارة اليمنية لأبناء الجالية في كافة المجالات.

من جهته أثنى ممثل السفارة اليمنية في الرياض المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور طه حسين هديل بالدور الذي تقوم به رئاسة الجالية والتفاتتها المتميزة في تكريم الخريجين والمتفوقين.. مشيداً بتفوق الخريجين وما يعكسه ذلك عن الطلبة اليمنيين كسفراء للعلم والمعرفة.

كما ألقى الخريج المهندس زيد العمري كلمة الخريجين، فيما شاركت الشاعرة الخريجة نورة محسن الجناتي بقصيدة شعرية بديعة لاقت استسحان الحضور.

وألقيت في الاحتفالية البهيجة أيضا كلمة الأكاديميين، والتي ألقاها الدكتور حسن با محروس ممثلاً عنهم، فيما ألقت الأستاذة حصة والدة أحد الطلاب الخريجين كلمة عن أولياء الأمور ودورهم في الاهتمام بأبنائهم الطلبة.

واختتمت الفعالية بكلمة شكر وتقدير لكل الداعمين لأنشطة الجالية ألقاها عضو هيئة رئاسة الجالية الأستاذ عبد الواسع القاضي، وعقب ذلك تم تكريم جميع الخريجين وسط أجواء مفرحة وبهيجة.

جدير بالذكر أن عدد الخريجين من أبناء الجالية اليمنية في جامعة حائل لهذا العام بلغ 28 طالبا، منهم 7 متفوقين مع مرتبة الشرف على مستوى الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The market is expected to grow from usd 155 billion in 2023 to usd 300 billion by 2025, at a cagr of 26%. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.