<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية تسلم مكائن الخياطة للمستفيدات من مشروع التمكين الاقتصادي الدفعة الثالثة بردفان

عدن توداي ـ يونس السروي

سلمت مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية بردفان مكائن الخياطة للمستفيدات من مشروع التمكين الاقتصادي في مرحلته الثالثة الذي استهدف 20 مستفيدة من معيلات الأسر الفقيرة وامهات الايتام وجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية ردفان وجمعية لاجلك يا دار للتنمية الذي يأتي بدعم من فاعلين خير وتنفيذ مؤسسة روابي ردفان .

وفي التسليم قال رئيس مؤسسة روابي ردفان د/ عبدالرزاق البكري ان المؤسسة ستواصل مشاريعها الخيرية بمختلف المجلات بهدف التخفيف من معاناة المواطنين جراء الاوضاع الاقتصادية المتردية التي تمر بها البلاد.

مجددا شكره لفاعلي الخير والسلطة المحلية في المحافظة والمديرية ومكتب الشؤون الاجتماعية على كل التسهيلات والدعم الذي يقدمونه للمؤسسة والتخفيف من معاناة ابناء المحافظة بشكل عام ومديريات ردفان بشكل خاص.

من جانبه عبر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية ردفان فهمي احمد محسن بهذه المشاريع التي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام وجمعيات الاعاقة في المديرية.

مؤكدا ان مؤسسة روابي ردفان من المؤسسات الخيرية الفاعلة في ردفان بمشاريعها الخيرية والتنموية التي تستهدف مديريات ردفان الاربع.

وفي ذات السياق قدمت مؤسسة روابي ردفان برادات مياة لمدرسة الجبلة في مديرية ردفان بدعم من فاعلين ضمن تدخلاتها الانسانية في المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة تنظيف دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.