<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريررياضة

فوز مثير لمنتخب عمان على اليمن في خليجي 25

عدن توداي- متابعات:
حقق منتخب عمان فوزا ثمينا على نظيره اليمني، بنتيجة 3-2، مساء اليوم الإثنين، على استاد البصرة الدولي، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” في أجواء مطيرة للغاية.

سجل أهداف عمان كلا من: محمد المسلمي وأرشد العلوي وعصام الصبحي في الدقائق 2 و37 و47، بينما سجل لليمن كلا من عبدالواسع المطري وعمر الداحي في الدقائق 12 و30.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب عمان المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويتذيل اليمن بدون نقاط، في انتظار مباراة العراق والسعودية بنفس المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة تنظيف دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.