<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وزير الصحة يتفقد سير العمل في إدارات مكتب الصحة بعدن

عدن توداي/خاص

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن.

واطلع الدكتور بحيبح من مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور احمد مثنى البيشي على نوعية الخدمات التي تقدمها إدارات المكتب للجمهور، كما وضعه أمام الخارطة الصحية بالمحافظة وتوزيعات المرافق الصحية في كل مديرية ونوعية الخدمات الصحية المقدمة فيها وكذا الاحتياجات والمتطلبات اللازم توافرها للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات الصحية المقدمة وجملة الخطط والبرامج والرؤى التي يتبناها مكتب الصحة لتطوير هذه المرافق.

الدكتور بحيبح دعا الى إلى ضرورة الحفاظ على أصول مكتب الصحة المختلفة والسير باتجاه تفعيل عمل المجمعات الصحية في تقديم خدماتها للمواطنين للتخفيف من حجم الضغط على المستشفيات المركزية.

كما شدد الوزير على أهمية صياغة آليات مناسبة لتعزيز منظومة العمل في المرافق الصحية المختلفة بالمحافظة والدفع بتطوير مهارات الكادر العامل فيها وتاهيله وتدريبية وفقا للخطط المقرة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مطار المخا يفتح باب التقديم لدورة مراقبة الملاحة الجوية سفيرة هولندا ووفد صندوق الأمم المتحدة للسكان يزوران مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بمديرية ص... المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين
Basic to intermediate knowledge. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Sonic forces running game store9.