<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

البكري يبحث مع مسؤولي “اليونيسيف” في عدن تصميم برامج خاصة بالشباب والمرأة

عدن( عدن توداي) خاص

بحث وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، مع مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” في عدن، شفيق الرحمن، والاستشاري الدولي للمنظمة للشباب واليافعين سارة شومان التدخلات المطلوبة لدعم برامج وخطط قطاعي الشباب والمرأة وتصميم برامج خاصة بهما.

وأشاد الوزير البكري بالجهود التي تبذلها اليونيسف في بلادنا وتدخلاتها في مجالات الصحة والتعليم والبيئة وبرامج حماية الطفولة.. مؤكدًا استعداد الوزارة لخلق علاقة متميزة ومثمرة مع المنظمة لتنفيذ برامج مشتركة، سيّما ما يتعلق منها بالشباب والمرأة.

وأكد استعداد الوزارة لخلق حلقة تشاركية للعمل مع المنظمة في المجالين الشبابي والرياضي وكذلك المرأة، وعمل برامج نوعية يستفيد منها الشباب والفتيات وتعزيز مشاركتهم وتنمية قدراتهم بالذات اليافعين منهم من خلال مساعدتهم في التعرف على أحلامهم، واستغلال طاقتهم.

من جانبه أشار “شفيق” إلى أن المنظمة قدمت 65 مليون دولار لدعم تلك البرامج والمشاريع التي تُعنى بالشباب والمرأة ودعم برامجهما المفيدة والهادفة.. مستعرضاً تدخلات المنظمة في مجال الرعاية الصحية وتقديم اللقاحات وبرامج سوء التغذية وحماية الطفولة وتأهيل المدارس ودعم الامتحانات، والأعمال البيئية في المناطق الحضرية والريفية.

وأوضحت استشاري المنظمة سارة شومان أن المنظمة بصدد تصميم برنامج للشباب والنشء في اليمن، تلتقي من خلاله بعدد من الجهات الحكومية العاملة مع الشباب، واللقاء مع المنظمات الدولية والمحلية (غير الحكومية) لوضع استراتيجية خاصة بالشباب.. مشيرًة إلى أن اللقاء اليوم في وزارة الشباب يندرج في هذا الإطار.

حضر اللقاء وكيل قطاع الشباب الدكتور/منير مانع لُمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.